انتهاء صلاحية خيار FX لخفض 7 أكتوبر في نيويورك

انتهاء صلاحية خيار FX لخفض 7 أكتوبر في نيويورك

نظرًا لأنه يمكن سداد الخيار في أي وقت خلال مدة الخيار ، فإن الميزة المشتركة حساسة جدًا لتقلب الأداة الأساسية. باختصار ، يمنحك الحق ، ولكن ليس الالتزام ، في تبادل العملات بمعدل متفق عليه في المستقبل في تاريخ مستقبلي. إذا كنت تعرف القليل عن خيارات العملات الأجنبية ، فربما تكون قد سمعت عن تفاصيل نيويورك ، الساعة 10 صباحًا بتوقيت نيويورك. تتوفر خيارات العملات الأجنبية أيضًا من خلال البورصات المنظمة ، والتي هي خيارات على العقود المستقبلية للعملات الأجنبية ، وفي هذه الحالة هي مجرد دعوة أو شراء. عند المتاجرة في البورصة ، فإنها عادة ما تكون متوفرة بعشرة أزواج من العملات ، وكلها تنطوي على الدولار الأمريكي ويتم تسويتها بالدولار. خيار ICBC FX هو خيار أوروبي بسيط. عندما يشتري المستثمر خيار العملات الأجنبية العادي ، فإن الدفع يعتمد على المكان الذي يتم فيه إغلاق السعر الفوري في يوم معين (المصطلح).

يمكن لإستراتيجيات الخيار أن تمنحك حماية مطلقة ضد التطورات السلبية في أسواق العملات الأجنبية. توفر الاستراتيجيات الأخرى الشائعة الاستخدام قدرًا أقل من الأمان ولكنها تتفوق بوضوح على مستويات السوق الحالية. يمكن أن تساعدك استراتيجيات الخيارات على التركيز على عملك اليومي ، مع العلم أن لديك مخاطر العملات الأجنبية ، ويعطيك فرصة للاستفادة من الفرص دون الحاجة إلى دفع مقابل الامتياز. تبدأ استراتيجيات الخيارات الأساسية دائمًا بخيارات الفانيليا البسيطة. هناك العديد من الاستراتيجيات الصعودية والهبوطية وحتى المحايدة التي يمكن تنفيذها من خلال عقود الخيارات.

يفضل التجار أن تكون فروق الأسعار أكثر تعقيدًا إلى حد ما ، لكنها أصبحت أسهل في الممارسة. هيكلة الصفقات في خيارات العملة هي في الواقع متشابهة للغاية ، وذلك في خيارات الأسهم. سواء كنت جديدًا في التداول ، أو كنت تقوم بتحسين استراتيجيتك ، فهناك شيء ما يناسبك. في أحد التجديف ، يعرف الوكيل أن اندلاع المرض وشيك ، لكن الاتجاه غير واضح.

إذا كنت تفضل مناقشة خيارات العملات الأجنبية لدينا ، أو إذا كنت ترغب في ترتيب استشارة مجانية لإدارة المخاطر ، يرجى الاتصال. يمكن شراء أو بيع خيار FX. بالنسبة للجزء الأكبر ، تعتمد خيارات العملات الأجنبية على نفس العوامل التي تدفع أزواج العملات الأساسية ، مثل أسعار الفائدة وتوقعات التضخم والجغرافيا السياسية وبيانات الاقتصاد الكلي مثل البطالة والناتج المحلي الإجمالي واستطلاعات ثقة المستهلك والشركات. خيار العملات الأجنبية (خيار العملة أو خيار العملة) هو أحد المشتقات المالية التي تعطي الحق ولكن ليس الالتزام بشراء زوج من العملات بسعر محدد (ما يسمى سعر الإضراب) في وقت محدد (ما يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية أو تاريخ البيع) )

يتم استخدام الخيارات أحيانًا كأداة نسخ احتياطي مستقلة ، على الرغم من استخدامها غالبًا لتكملة العقود الآجلة والمعاملات الفورية. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي بسعر التمرين ، في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. تحمل خيارات صرف العملات الأجنبية وغيرها من المنتجات المشتقة درجة عالية من المخاطرة برأس المال ولا تناسب الجميع. فهي غير معروفة نسبيا في عالم تجارة التجزئة. تعد خيارات تبادل Bottom LineForeign أداة رائعة للتداول والاستثمار.

Author: